الطلبات الإعلامية
ابدأ الخدماتقنوات تقديم الخدمة
قناة
التوفر
- 24/7
وقت الاستجابة
- فور استكمال تعبئة نموذج طلب الزيارة
وصف الخدمة
تقديم طلب إعلامي عبر بوابة الخدمات الإلكترونية على الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف الذكي الخاص بمركز جامع الشيخ زايد الكبير، لأحد المعالم التالية : جامع الشيخ زايد الكبير _أبوظبي/ جامع الشيخ زايد الكبير -الفجيرة/ جامع الشيخ خليفة بن زايد -العين/ جامع الشيخ زايد الكبير- رأس الخيمة، وذلك للأغراض التالية:
- التصوير الضوئي /التسجيل المرئي/ التغطيات /المقابلات (المرئية/المسموعة/المقروءة).
- الحصول على المواد الإعلامية: (المصورة /المرئية/المسموعة /الحقائق).
خطوات الخدمة
- دخول بوابة الخدمات الإلكترونية عبر الموقع الإلكتروني للمركز أو تطبيق الهاتف الذكي.( أقترح الحذف)
- إرسال استمارة الطلب الإعلامي الإلكتروني، عبر بوابة الخدمات الإلكترونية على الموقع الإلكتروني للمركز أو تطبيق الهاتف الذكي.
- استلام المركز للطلب و مراجعته و استكمال إجراءاته.( أقترح الحذف)
- إرسال المركز إخطارًا للمتعامل بحالة الطلب -بعد مراجعته و استكمال إجراءاته-، عبر بريد إلكتروني و رسالة نصية.
- استلام البريد الإلكتروني أو الرسالة النصية، من المركز؛ لتحديد موعد الزيارة، في حال الموافقة على الطلب.
- تحديد موعد الزيارة، عبر بوابة الخدمات الإلكترونية على الموقع الإلكتروني للمركز أو تطبيق الهاتف الذكي.
- استلام البريد الإلكتروني أو الرسالة النصية؛ لتأكيد موعد الزيارة.
- الحضور إلى الموقع في الموعد المحدد -لتنفيذ أغراض الطلب-، بحضور ممثل من قسم الإعلام و النشر في المركز .
- تحميل المحتوى المعدُّ، على بوابة الخدمات الإلكترونية عبر الموقع الإلكتروني للمركز أو تطبيق الهاتف الذكي، لاعتماده من قبل المركز.
- الوثائق:
- استلام رسالة إخطار بإغلاق الطلب عبر بريد إلكتروني أو رسالة نصية.
معايير الخدمة
الجهات والمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص والمؤثرون، والمؤسسات الأكاديمية، والأفراد ممن يرغبون بتقديم طلب إعلامي للأغراض التالية:
- التصوير الضوئي/التسجيل المرئي/التغطيات/المقابلات (المرئية/المسموعة/المقروءة).
-
الحصول على المواد الإعلامية: (المصورة /المرئية/المسموعة /الحقائق).
وذلك في أحد المعالم التالية: جامع الشيخ زايد الكبير-أبوظبي/جامع الشيخ زايد الكبير-الفجيرة/جامع الشيخ خليفة بن زايد -العين/جامع الشيخ زايد الكبير- رأس الخيمة.
- يشترط على القطاع الخاص والمؤثرين الحصول على تصريح تصوير (أرضي/جوي) صادر من مكتب التنظيم الإعلامي، وساري المفعول.
- يشترط على كافة الجهات والمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص والأفراد والمؤثرين وغيرهم ممن يرغبون باستخدام طائرة دون طيار (درون)، الحصول على تصريح تصوير صادر من هيئة الطيران المدني ساري المفعول.
- يتعين على المتعاملين استكمال متطلبات الحصول على الخدمة خلال المدة المحددة تفادياً لإلغاء الطلب.
- يتعين على المتعاملين اتباع الإرشادات والمتطلبات المرسلة لهم أثناء سير الطلب تفاديًا لإلغائه.
- الجهات، والمؤسسات الحكومية، والقطاع الخاص، الأفراد، وغيرهم ممن يرغبون باستخدام المواد الإعلامية لأغراض ترويجية أوتجارية.
- يستثنى الأفراد، وغيرهم ممن يرغبون باستخدام المواد الإعلامية لأغراض شخصية، دون الترويج أوالأغراض التجارية.
14 يوم عمل -من يوم استلام الطلب-.
باقة الخدمة المرتبطةبوابة الخدمات الإلكترونية عبر الموقع الإلكتروني للمركز وتطبيق الهاتف الذكي.
متطلبات الحصول على الخدمة و الرسوم
- رسالة رسمية موجهة إلى مركز جامع الشيخ زايد الكبير.
- تصريح تصوير(أرضي/جوي) صادر من مكتب التنظيم الإعلامي، وساري المفعول.
- تصريح مؤثري منصات التواصل الاجتماعي، صادر من مكتب التنظيم الإعلامي، وساري المفعول.
- كتاب التكليف (إذا تم تكليف طرف آخر).
- نسخة سارية المفعول من تصريح هيئة الطيران المدني، في حال استخدام طائرة بدون طيار(درون).
- الالتزام بالغرض المذكور في استمارة الطّلب الإعلامي، والذي تم إصدار التصريح الإعلامي من أجله.
- تجنب تصوير جامع الشيخ زايد الكبير بطريقة وأسلوب من شأنه الإساءة أوالمساس بقدسيته، أو بمكانة المركز، أوبقيم ومبادئ الدين الإسلامي، والقيم الأخلاقية لدولة الإمارات العربية المتحدة.
- احترام قدسية جامع الشيخ زايد الكبير، ومراعاة ذلك خلال ترويج أوعرض المادة(المصوّرة/المسجّلة)، إذ يحظر ربط المادة المصورة أوالمسجلة بأي مواضيع تتطرق إلى الأمور؛ ""السّياسيّة، الدّينيّة، الاجتماعيّة""، أوغيرها ممّا يتعارض مع رسالة المركز وقيمه الداعية إلى التعايش والتسامح مع الثقافات والديانات المختلفة، والقوانين المتبعة في دولة الإمارات العربية المتحدة. إذ يحق للمركز المطالبة باتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة في دولة الإمارات، في حال استخدام التغطية أو المادة استخداما لا يليق بقيم الجامع أويمس بقدسيته.
- الرجوع للمركز في حال الرغبة باستخدام المادّة لأغراض تجاريّة، أوترويجيّة.
لا يوجد
الرسوم المسترجعة:لا ينطبق
قنوات تقديم الخدمة
قناة الخدمة | أوقات توفر قناة الخدمة | زمن إنجاز الخدمة بعد اكتمال متطلباتها |
---|---|---|
1- من خلال الموقع الإلكتروني | 24\7 | يوم عمل 14 |
2- من خلال التطبيق | 24\7 | 14 يوم عمل |
إجراءات تقديم الخدمة
الحصول على معلومات الخدمة | من خلال الموقع الإلكتروني | من خلال التطبيق |
---|---|---|
تقديم طلب الخدمة | من خلال الموقع الإلكتروني | من خلال التطبيق |
التواصل خلال سير الإجراءات | رسالة نصية أوبريد إلكتروني يفيد بإنشاء الطلب أو مستجداته | |
الحصول على الخدمة | من خلال الموقع الإلكتروني | من خلال التطبيق |
رسوم الخدمة
التسلسل | نوع النشاط | عدد الساعات المسموح بها للتصوير | المقابل بالدرهم الإماراتي (شامل القيمة المضافة |
---|---|---|---|
1 | الطلبات العاجلة التي تُقدم خارج ساعات العمل الرسمية لجميع الفئات الحكومية والخاصة (سيتم تنفيذ الطلب خلال 14 يوم عمل) | 4 ساعات | 1,000 |
2 | التصوير المرئي (فيديو) | 4 ساعات | 500 |
3 | التصوير الضوئي(الفوتوغرافي) | 3 ساعات | 250 |
4 | تصوير الجهات الحكومية والأكاديمية | 4 ساعات | 100 |
5 | طلب مواد إعلامية | - | - |
6 | التغطيات الاعلامية | - | - |
7 | أخرى | تُحْتَسَب قيمة الرسوم المقرر وفقًا للنوع النشاط | |
ملاحظة: الرسوم المطبقة على خدمة الطلبات الإعلامية غير قابل للاسترجاع وذلك وفقًا للنوع النشاط. |
رجى العلم أنه يجب إكمال جميع الطلبات وتقديمها قبل 14 يوم عمل على الأقل من تاريخ الاستحقاق المطلوب. أي طلبات تصوير في أقل من 14 يوم عمل سوف تعتبر طلباً عاجلاً.
بمجرد استلام الطلب ومراجعته، سيتم إرسال رابط الدفع إليك لرسوم الخدمة.
الاستفسارات والشكاوى
القناة | التوفر |
---|---|
من خلال الموقع الإلكتروني/التطبيق | 24\7 |
من خلال حساب الإنستغرام في وسائل التواصل الاجتماعي: szgmc_ae | 24\7 |
من خلال البريد الإلكتروني : media@szgmc.ae | 24\7 |
97124191919+ : عبر الهاتف | 24\7 |
الأسئلة المتكررة
يمكنك تقديم الطلبات الإعلامية من خلال قنوات تقديم الخدمة وهي التطبيق الذكي و الموقع الإلكتروني للمركز.
ماقنوات تقديم الطلبات الإعلامية في المركز؟- التطبيق الذكي للمركز(جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد، أبل ستور لأجهزة IOS)
- الموقع الإلكتروني للمركز، ويمكنك الدخول إليه من هنا.
يمكنك الاطلاع على كافة المعلومات من خلال بطاقات الخدمة التي توضح لك جميع التفاصيل المطلوبة لمعرفة طريقة تقديم طلب الخدمة وكل ما يتعلق بالإجراءات إلى الانتهاء منها.
كيف يمكنني تقديم شكوى؟- يمكنك تسجيل شكوى إلكترونية من خلال: الموقع الإلكتروني : https://www.szgmc.gov.ae/ar/suggestion-complaint
- الهاتف 4191919 2 971+(متوفر خلال ساعات العمل المعلنة)
- تطبيق المركز:متوفر7/24
- التواصل مع المدير العام: من خلال الموقع الإلكتروني (متوفر7/24)
- الموقع الإلكتروني: www.szgmc.gov.ae(متوفر7/24)
- حساب الإنستغرام في وسائل التواصل الاجتماعي: szgmc_ae( متوفر7/24)